الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: دبي للاستثمار تستعرض مشاريعها العقارية خلال "سيتي سكيب جلوبال"

دبي في الأول من أكتوبر / وام/ تشارك دبي للاستثمار - الشركة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي - بمحفظة مشاريعها العقارية في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018 " الذي تنطلق أعماله غدا وتستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعرض الشركة - خلال المعرض - مشروع "تلال مردف" المتعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة والوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حاليا ويغطي مساحة مليون قدم مربعة و4 ملايين قدم مربعة من المساحة المبنية بجانب عرض مشروع "جرين كوميونيتي ويست" المرحلة الثالثة في مجمع دبي للاستثمار والذي يتم تطويره من قبل "العقارية للاستثمار" ويمتد المشروع المكتمل البناء على مساحة 1.48 مليون قدم مربع.

وتستعرض " دبي للاستثمار" خلال "سيتي سكيب" 11 مشروعا للتأجير والشراء والتي تضم توسعة مركز "ذا ماركت" للتسوق الواقع في مشروع "جرين كوميونيتي" في مجمع دبي للاستثمار و"برج دبي للاستثمار" الذي تبلغ قيمته 900 مليون درهم وهو برج متعدد الاستخدامات ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه عام 2020.

وتشمل قائمة المشاريع بناية الكوثر في الشارقة وأبراج النهدة 1 و2 و 3 ومشروع رتاج السكني في مجمع دبي للاستثمار وبناية المزنة في القصيص وبرج في منطقة ميدان وبرج في البرشاء 1 وفندق في الحمرية وبرج فايولت في جميرا فيليدج سيركل.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: دبي للاستثمار تستعرض مشاريعها العقارية خلال "سيتي سكيب جلوبال" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا