الحوادث / النهار مصر

الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة ”فتاة الميوزكلى” لنشرها فيديوهات مخلة بالآداب

أحالت النيابة العامة بالغردقة، قضية فتاة الميوزيكلى للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح لاتهامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة على موقع ميوزيكلى الشهير وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى، وحددت المحكمة جلسة بعد غد الأربعاء 3 أكتوبر لمحاكمتها.

 

وتلقي اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحرالأحمر، إخطارا من العميد مدحت منتصر، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن النقيب محمد حسام معاون مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بإشراف الرائد محمود الغرباوى وكيل مكتب الآداب، من ضبط المدعوة "نورا. ا"  كوافيرة بمنطقة الجونة " ومقيمة شارع أول المحلة – الغربية، لقيامها بنشر عدد من الصور خاصتها والفيديوهات المخلة بالآداب العامة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وتحديدا موقع ميوزكلى من شأنها الإخلال بالآداب العامة وإثارة الغرائز الجنسية للمواطنين". 

 

كما تبين أن المتهمة قامت بنشر عدد من تلك الفيديوهات أثناء قيامها بالرقص بطريقة تخدش الحياء العام رفقة عدد من الرجال والفتيات مرتدية ملابس شبه عارية مخالفة بذلك أحكام المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 مما يعد تحريضا على الفسق وتحرر عن ذلك المحضر  رقم 11966 لسنه 2018/ 2018 جنح قسم أول الغردقة. 

 

 

 

 

 

 

هذا المحتوي ( الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة ”فتاة الميوزكلى” لنشرها فيديوهات مخلة بالآداب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.

قد تقرأ أيضا