الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث (اعادة نشر) "الجنايات" تؤجل محاكمة ميرهان حسين بقضية "الكمين" لـ 8 أكتوبر

أهل مصر : قررت محكمة جنح الهرم، تأجيل نظر قضية "كمين الهرم"، المتهم فيها كلًا من الفنانة مريهان حسين وعاملتها "رفيقة.ب.ز"، وضابطين بقسم شرطة الهرم، بتبادل الاعتداء بالضرب، والسب والقذف؛ لجلسة 8 أكتوبر المقبل.

وجاء في التحقيقات، أنه أثناء ارتكاز قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، تم استيقاف إحدى السيارات الملاكي، ورفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة، واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة تقودها المدعوة ميرهان حسين محمد بسيوني، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط، وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، وتمت السيطرة عليها، وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.

وقالت ميرهان حسين في تحقيقات النيابة العامة إنها تعرضت للاعتداء من ضابطين بقسم الهرم بالسب والضرب، وامتد الأمر إلى هتك العرض داخل القسم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

اقرأ أيضا.. الراجل اللي سرق تاريخ مصر.. ضبط صاحب محل ذهب لحيازته 70 قطعة أثرية

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث (اعادة نشر) "الجنايات" تؤجل محاكمة ميرهان حسين بقضية "الكمين" لـ 8 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا