الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث اليوم.. الجنايات تواصل محاكمة وزير الإسكان الأسبق بقضية "الحزام الأخضر"


أهل مصر : تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الثلاثاء، محاكمة وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، ورجل الأعمال سمير زكى عبد القوى، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ "الحزام الأخضر".

كان دفاع وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، تقدم بحافظة مستندات لهيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، التي تنظر محاكمته ورجل الأعمال سمير ذكى عبد القوى، في القضية المعروفة إعلاميًا ب"الحزام الأخضر".

وتضمنت المستندات الأوراق التي تفيد بإجراء دفاع وزير الإسكان الأسبق التصالح مع الدولة بالقضية، حيث طالب بتأجيل نظر القضية طلب لحين الفصل فى أمر التصالح مع أجهزة الدولة.

ويواجه الوزير الأسبق محمد إبراهيم سليمان، ورجل الأعمال "سمير. ز" رئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر الزراعية للاستصلاح والتعمير، وثلاث من مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اتهامات بالتربح والإضرار بالمال العام، وذلك عن طريق بيع مساحات كبيرة من الأراضى بمنطقة “الحزام الأخضر” بأقل من سعرها.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث اليوم.. الجنايات تواصل محاكمة وزير الإسكان الأسبق بقضية "الحزام الأخضر" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا