الارشيف / الحوادث / الوفد

سقوط عصابة الجربان لتجارة المخدرات في الزاوية الحمراء

جريدة الوفد:  

القت مباحث القاهرة القبض على عاطل، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة ،واتخاذ من دائرة قسم شرطة الزاوية وكرا لممارسة نشاطه ،تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلا من : سامي حسين عبد الله السيد وشهرته " سامح الجربان " سن 28 عاطل ،وسيد سيد

عبد الستار سليمان سن 36 عاطل ومقيم 71 شارع سيد درويش القصيرين ـ دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء 00 ( مسجل خطر ) ، يزاولا ن  نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان  من منطقة سكنهما مكاناً لتجارتهما الغير
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مشروعة .

بأجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن  ضبطهما حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما المضبوطات التالية : كمية من الأستروكس المخدر وزنت 1.950 كيلو جرام  ،  مبلغ مالي 75 جنيه .

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط  اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة  بقصد الاتجار ، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما .

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( سقوط عصابة الجربان لتجارة المخدرات في الزاوية الحمراء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا