الحوادث / النهار مصر

القبض على ”مسجل خطر” بتهمة سرقة شقة سكنية بالقطامية

نجح رجال مباحث قسم شرطة القطامية، من ضبط كل من "حسين .أ.ح" 36 سنة ميكانيكى، (مسجل خطر) سرقات عامة تحت رقم 2253 فئة "ج "، والسابق اتهامه فى عدد 15 قضية آخرها القضية رقم 6562 لسنة 2017م القطامية "سرقة"، والمفرج عنه إفراجا شرطيا، لاتهامه بسرقة شقة سكنية بدائرة القسم.

 

وتلقى قسم شرطة القطامية، بلاغ من "أمال أحمد لطفي جمعة 51  سنة ربة منزل"، يفيد باكتشافها كسر باب مسكنها وسرقة "شاشة تليفزيون ماركة سيمفونى 32 بوصة، مبلغ مالى 1200 جنيه"، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها المتهم السالف ذكره، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته مبلغ مالى 1200 جنيه.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، تم بإرشاده ضبط الشاشة المستولى عليها لدى عميلته "حسنة النية"، "جميلة رجب سعد كحلاوى سن 47 ربة منزل، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، بالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

هذا المحتوي ( القبض على ”مسجل خطر” بتهمة سرقة شقة سكنية بالقطامية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.

قد تقرأ أيضا