الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث إصابة تاجر مخدرات بطلق ناري أثناء محاولته الهروب من الشرطة بالشيخ زايد


أهل مصر : أصيب تاجر مخدرات، بطلق ناري أثناء محاولته الهروب من رجال الشرطة بالشيخ زايد.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة الشيخ زايد لتفقد الحالة الأمنية بالحى الأول دائرة القسم تمكنت من ضبط /سامح . س . م – سن 45 – موظف – ومقيم بالهرم .. وبحوزته ( كمية من مخدر الهيروين وزنت 2جرام ) وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، وأرشد عن مصدر تحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص المتواجدين بالقرب من محل ضبطه يستقل سيارة ملاكى ( تم تحديدها ) وحال توجه القوة لضبطه قام بالفرار هارباً بالسيارة ، ولدى محاولة إستيقافه إصطدم بأحد أفراد الشرطة محدثاً إصابته ، عقب ذلك ترجل من السيارة محاولاً الهرب مما دفع القوة إلى إطلاق عيار نارى تحذيرى ولم يمتثل وتم إطلاق عيار نارى أخر نتج عنه إصابته ، وأمكن ضبطه وتبين أنه يدعى حسام . ر . م – سن 30 – مالك مكتب رحلات – ومقيم بالقاهرة وبحوزته ( كمية من مخدر الهيروين وزنت 15 جرام ) وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على (60 قرص مخدر ، قطعة لمخدر الحشيش وزنت 3جرام ، فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم وطلقتين خرطوش من ذات العيار ، مبلغ مالى قدره 1800 جنيه ، عدد 2 هاتف محمول).

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائه وإستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والسيارة فى علمية النقل والترويج.

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج .. وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث إصابة تاجر مخدرات بطلق ناري أثناء محاولته الهروب من الشرطة بالشيخ زايد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا