الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث القبض ٣ أشخاص حاولوا قتل سائق فى شبين القناطر

أهل مصر : إنهال 3 أشخاص بشومة على سائق توك توك في شبين القناطر لمعاتبته على تناول المخدرات في الشارع، فأصيب بإصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى وألقي القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول «عمر م م صباح- 48 سنة- سائق توك توك» مصابا بحالة فقدان الوعي وتم وضعة على جهاز التنفس الصناعي وحالته سيئة ولا يمكن استجوابه.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، فانتقل العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبسؤال شقيقه ويدعى «حمدي 57 سنة» صاحب مكتب مقاولات اتهم كلا من «أ ع أ»39 سنه و«س ع أ» 33 سنه و«ح مم» 32 سنة، بالتعدي على شقيقه وإحداث إصابته.

وتوصلت التحريات أنه أثناء تواجد المصاب أمام مسكنه المجاور للورشة الخاصة بالمتهمين وكان تعاطي المواد المخدرة وفي حالة سكر قام المتهمين بمعاتبته فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم الأول بالتعدي على المصاب بضربة على رأسه بشومة محدثًا إصابته.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر الأول أنه محدث إصابة المجني عليه بضربة على رأسه بشومة، وتم بإرشاده ضبط العصا المستخدمة في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث القبض ٣ أشخاص حاولوا قتل سائق فى شبين القناطر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا