الارشيف / الحوادث / الوفد

السجن 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة

جريدة الوفد: أمرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صادق عبدالسلام بلال، وعضوية كل من المستشار أحمد محمد ابراهيم، والمستشار خالد محمد الشباسي، أمين سر الدائرة عادل عزت ومصطفى البربري، بالسجن 3 سنوات للمتهم "م. م. ف"، سائق توك توك لاتهامه بهتك عرض طفلة والتحرش بها.

 

تعود أحداث القضية رقم 12105 لسنة 2018 جنايات قسم الرمل أول، والمقيدة كلي برقم 1420 شرق، عندما تلقى

مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ببلاغ من مأمور قسم الرمل أول، بقيام سائق توك توك بهتك عرض طفلة عمرها 16 عام بدائرة القسم.

 

 أوضحت التحريات التي قام بها ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول، قيام المتهم سائق توك توك بالتعدي على المجني عليها "م. م.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ع" 16 عامًا، بدائرة القسم من خلال ترصد المجنى عليها، أثناء تواجدها بالطريق العام، وقام عن طريق القصد بمحاولة الاعتداء وملامسة جسدها من الخلف في المرة الأولى، مبررا عدم القصد خلال قيادته التوك توك، ثم تعدى عليها بوحشية مرة أخرى، واستنجدت الطفلة بنداءات الإغاثة للمواطنين في الشارع وتمكنوا من الإمساك به.

 

ألقت مباحث قسم الرمل أول القبض على المتهم، وتم عرضه علي النيابة العامة، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بحبس المتهم 3 سنوات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( السجن 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا