الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: حاكم رأس الخيمة يستقبل القنصل الصيني

رأس الخيمة في 8 أكتوبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد اليوم لي لينغ بينغ قنصل عام جمهورية الصين الشعبية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في الدولة .

وتمنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة للقنصل الصيني التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية .. مثنيا سموه على ما قام به خلال فترة عمله في الدولة من توطيد العلاقات القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية في العديد من المجالات .

حضر اللقاء .. الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي وسعادة صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري وسعادة راشد سويدان الخاطري مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: حاكم رأس الخيمة يستقبل القنصل الصيني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا