الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث العشاء الأخير.. جنون السرعة يُفقِد الطفل أحمد حياته


أهل مصر : "الحقني يابابا".. كانت آخر كلمات قالها الطفل أحمد، عندما كان يلفظ أنفاسه الأخيرة وسط الشارع، فور إخراجه من بين إطارات السيارة التي دهسته، تصايح الجميع "اطلب الإسعاف بسرعة.. الواد بيموت"، مضيفين بذهول "ده كان لسه ماشي قدامنا دلوقتي. لاحول ولا قوة إلا بالله".

كان الطفل "أحمد ف." البالغ من العمر 14 عامًا بصحبة أسرته، وأثناء خروجهم من أحد المحال، بعد شراء طعام العشاء، جرى ليستقل توك توك، فإذا بسائق يأتي مسرعًا؛ ليلقى الطفل حتفه تحت إطارات السيارة، ويفارق الحياة في الحال.

تلقى العميد مجدي خلف مأمور قسم شرطة المعصرة إشارة من مستشفى حلوان العام، بوصول الطفل جثة هامدة، متأثرًا بجروح وكدمات في أنحاء جسده عقب تعرضه للحادث.

اقرأ أيضًا.. التفاصيل الكاملة| حكاية موظف شهير في طلخا أنشأ صفحة على "فيس بوك" لتبادل الزوجات في الدقهلية

على الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتبين من التحريات قيام سائق سيارة بدهس الطفل بسبب السرعة الزائدة. تم ضبط السائق، وجارٍ التحقيق معه، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث العشاء الأخير.. جنون السرعة يُفقِد الطفل أحمد حياته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا