الارشيف / الحوادث / الوفد

انتحار عاطل شنق نفسه بماسورة الغاز بالإسكندرية

جريدة الوفد: انتحر عاطل بشنق نفسه بحبل فى ماسورة الغاز داخل الشقة سكنه بمنطقة المندرة شرقى الإسكندرية بسبب المواد المخدرة.

 

كان قد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوفاة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 6 شارع حافظ بن حجر، وتبين

أن الشقة محل البلاغ بالطابق الخامس بالعقار المشار إليه ووجود جثة قاطنها "أ.م.م" 35 عاما، عاطل، مسجى أعلى سرير حجرة نومه يرتدي كامل ملابسه وبه إصابات بسحجات حول الرقبة.

 

وبسؤال شقيقه "م.م.د" 39 عاما، عاطل، قال إنه أثناء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
عودته من عمله فوجئ بشقيقه المذكور معلق بحبل ملفوف حول رقبته والطرف الآخر مثبت بماسورة غاز بالشقة سكنه فأنزله بمساعدة الجيران.

 

وأضاف شقيق الضحية في التحقيقات أن شقيقه كان معتاد تعاطي المواد المخدرة ويعاني من اكتئاب، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

 

تحرر المحضر إداري قسم ثان المنتزه، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( انتحار عاطل شنق نفسه بماسورة الغاز بالإسكندرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا