الارشيف / الحوادث / الوفد

حبس عاطل لاتهامه بسرقة المواطنين بالإكراه

جريدة الوفد: أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الاثنين، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بسرقة المواطنين بالإكراه، بعد سرقته هواتف محمولة من إحدى الوحدات السكنية، ومساومة أصحابها على دفع مبالغ مالية لإعادتها.

 

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس من رنا. أ. م  17 سنة، طالبة، ويمنى. م. ع بأنهما حال تواجدهما بمسكنهما فوجئا بتواجد

شخص مجهول أدليا بأوصافه التقريبية حاملا سلاحًا ناريًا و"سكين"، وهددهما بالإيذاء، واستولى على 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي يقدر بـ2250 جنيهًا.

 

وأشارت الفتاة، في البلاغ، أن المتهم ساومها على إعادة المسروقات مقابل مبلغ 20 ألف جنيه، بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.

 

وتمكنت الفتاة من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، التوصل إلى أن وراء ارتكابها أشرف. ع. أ 31 سنة، عاطل، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته مبلغ 2050 جنيها، والهاتفان المستولى عليهما، والسلاح الناري "فرد خرطوش عيار 12 مم"، و3 طلقات من ذات العيار.

 

واعترف المتهم بمواجهته، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المالي من متحصلات الواقعة وإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

 

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق معه.

هذا المحتوي ( حبس عاطل لاتهامه بسرقة المواطنين بالإكراه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا