الارشيف / الحوادث / الوفد

الإعلامية نوليا مصطفى تتهم طليقها امام النيابة بخطف طفلها

جريدة الوفد: استمعت نيابة أكتوبر إلى أقوال الإعلامية نوليا مصطفى، فى البلاغ المقدم منها، وتتهم فيه طلقيها باختطاف طفلها بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

 

وقالت مقدمة البلاغ في تحقيقات النيابة، إنها إثناء زيارتها لإحدى أقاربها بمنطقة الشيخ زايد و بعد انتهائها من الزيارة وخروجها من العمارة فوجئت بطليقها ومعه عددة أشخاص

يحاولون خطف الطفل بسبب خلافات بينهم، مشيرة إلى أنها هرولت إلى السيارة وقامت بإدخال طفلها وأغلقت الأبواب وصرخت للاستغاثة بحارس العقار والمارة.

 

وكشفت التحقيقات أن الطفل فى حضانة أمه وأنها حصلت على حكم بخلع زوجها، بسبب خلافات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أسرية، ثم صدر لها قرار من المحكمة بحضانة الطفل، إلا أن طليقها كان مصرا على الحصول عليه للإقامة بصحبته، وانتهز فرصة تواجدهما بالشيخ زايد واختطف الطفل منها وأحدث تلفيات بسيارتها.

 

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من المجنى عليها اتهمت فيه طليقها بخطف ابنهما أثناء تواجده بصحبتها بالشيخ زايد وتحطيم سيارتها وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الإعلامية نوليا مصطفى تتهم طليقها امام النيابة بخطف طفلها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا