نيوز مصر: 32 مصابا في انقلاب حافلة غرب تبوك اليوم الجمعة 23 فبراير

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أصيب 32 شخصا بينهم 6 في حالة حرجة مساء اليوم إثر انقلاب حافلة تقل مجموعة من العمالة في شرما على ساحل البحر الاحمر غرب مدينة تبوك.
واستقبلت طوارئ مستشفى ضباء الحالات حسب ماذكره المتحدث الرسمي لصحة تبوك عطاالله العمراني , الذي ذكر أن المستشفى استقبل 32 مصابا وصفت 6 حالات منهم بالحرجة في حين كان 26 مصابا في حالة مستقرة, ولم تسجل أي حالات وفاة بين ركاب الحافلة ولله الحمد.
وقد شاركت صحة تبوك بستة فرق اسعافية من تبوك والوجه وضباء والبدع لمساندة فرق هيئة الهلال الأحمر في نقل المصابين , بمتابعة مدير الشؤون الصحية الدكتور غرم الله الغامدي الذي وجه بجاهزية اقسام الطوارئ في مستشفيات تبوك لاستقبال المصابين وتقديم الخدمة الاسعافية والعلاجية لهم . وأضاف العمراني أنه تم تحويل حالتين من المصابين ممن تعرضوا لكسور جراء الحادث الى مستشفى الملك خالد بتبوك لتلقي العلاج اللازم .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: 32 مصابا في انقلاب حافلة غرب تبوك اليوم الجمعة 23 فبراير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق