الحوداث: غلق كوبري روض الفرج 10 أيام بسبب تركيب كمر معدني - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تغلق اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، كوبري روض الفرج لمدة 10 أيام، بسبب تركيب كمر معدني، ضمن استكمال مشروع محور روض الفرج، فيما كثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية بمحيط الغلق لتسيير الحركة المرورية بالطريق.

وأوضح مصدر أمني، أن غلق الكوبري جاء بناء على تعليمات اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بعد طلب الشركة المنفذة لأعمال مشروع محور روض الفرج، مشيرًا إلى أن الأعمال عبارة عن تركيب كمر معدني وخرساني لكوبري روض الفرج، وتحديدًا أعلى منطقة المظلات.

وأضاف المصدر، أن الأعمال تستلزم غلق الاتجاهين أعلى الكوبرى يوميًا اعتبارا الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا، في الفترة من 6 وحتى 16 مارس الجاري.

وأكد المصدر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء علاء متولي، أمرت بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة، ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لمواجهة الكثافات مرورية المتوقعة نتيجة للغلق وتيسير الحركة المرورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: غلق كوبري روض الفرج 10 أيام بسبب تركيب كمر معدني - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق