أخبار الحوادث الزوجة أخفت العشيق بعد ممارسة الجنس.. الأمن يكشف لغز مقتل عامل على فراش الزوجية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث المنوفية، من كشف غموض العثور على جثة عامل مطعونا بالسكين ملقاة بمنزله ووجود زوجته مكبلة بالحبال بجانبه، وتبين أن وراء الحادث زوجة المجني عليه بمساعدة عشيقها، عقب اكتشافه أمرهما.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه بلاغا من «ا.ا»، 51 سنة، مقيم بقرية برهيم مركز منوف، باكتشافه مقتل نجل شقيقته «عاطف.ع»، 25 سنة، عامل، في شقته بالطابق الثاني بمنزل أسرته، وتبين أن الجثة بها طعنات متفرقة بالجسم، وجميع النوافذ سليمة، وتبين أن زوجته مكبلة الأطراف.

وبتشكيل فريق بحث، والاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، وتم مناقشة ظروف وكيفية ارتكاب الواقعة، وحصر وفحص علاقات وخلافات المجني عليه وزوجته، وفحص خط سير قدوم وهروب الجناة للوصول إلى أماكن تحديدهم.

وتم إعادة مناقشة الزوجة، وتبين عدم معقولية روايتها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «خالد.ش»، حاصل على بكالوريوس اقتصاد منزلي، وصاحب مصنع ملابس ومقيم بمدينة منوف، وأنه حضر إليها بشقتها بناء على موعد سابق عصر يوم الخميس، وعاشرها جنسيا، وحال ذلك فوجئت بصعود زوجها للشقة، فقامت بإخفاء عشيقها داخل إحدى الغرف حتى وقت متأخر من الليل، وحال محاولته الهرب شعر به الزوج فحاول الإمساك به، فانهال عليه ضربا بالسكين.

وأضافت المتهمة أنها شاركت في التعدي على زوجها بسكين، أحضرته من مطبخ شقتها، وعقب تأكدهما من مفارقته الحياة قام بتكبيلها بحبل وتصوير الواقعة على أنها سرقة.

وباستدعاء المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وبمناظرته تبين وجود إصابات ظاهرية به عبارة عن سحجات وخدوش بالوجه واليدين، وأقر حدوثها أثناء تعديه على المجني عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة، قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث الزوجة أخفت العشيق بعد ممارسة الجنس.. الأمن يكشف لغز مقتل عامل على فراش الزوجية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق