نيوز مصر: الإطاحة بـ 3 أفارقة حاولوا تهريب 50 كيلو من الحشيش المخدر في جازان اليوم الاثنين 5 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: ألقت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان القبض على ثلاثة أفارقة حاولوا تهريب كميات من مادة الحشيش المخدر.
وأوضح المتحدث الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة خالد عبدالله بن قزيز، أن إحدى الدوريات الراجلة بالقطاع الجبلي بالفرقة الثالثة بفيفاء، أحبطت محاولة تهريب كميات من مادة الحشيش بعد رصد عدد من الأشخاص أثناء محاولتهم التسلل عبر وادي المجرب التابع لمحافظة العارضة، حيث القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الإفريقية، وضُبط بحوزتهم 40 كيلوجرامًا من مادة الحشيش.
وأضاف أنه بتمشيط المواقع المجاورة لموقع القبض ضبطت الفرقة 10 كيلوجرامات من مادة الحشيش في وادي الغفله التابع لمحافظة فيفاء.
وأشار المتحدث الإعلامي إلى أنه تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإجراءات النظامية وإحالتها للجهات المختصة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: الإطاحة بـ 3 أفارقة حاولوا تهريب 50 كيلو من الحشيش المخدر في جازان اليوم الاثنين 5 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق