الحوداث: السيطرة على حريق بمدرسة صناعية ببني سويف - اليوم السبت 20 مايو 2017 07:16 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار- تمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف، اليوم السبت، من السيطرة على حريق بمدرسة إهناسيا الفنية الصناعية أثناء أداء الطلاب لامتحانات الدبلومات الفنية بالمدرسة.

كانت إدارة الحماية المدنية ببني سويف، برئاسة العقيد وائل زكي، تلقت بلاغًا بنشوب حريق، بمدرسة إهناسيا الفنية الصناعية، وانتقلت سيارة الإطفاء لموقع البلاغ وتمكنت من إخماد النيران التي نشبت بمخزن مخلفات مقاعد التلاميذ، قبل امتدادها لفصول المدرسة.

وأكد ثروت عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أنه توجه للمدرسة فور علمه بنشوب الحريق الذي نشب بكمية من الأخشاب من مخلفات المقاعد القديمة، مخزنة بين سور المدرسة والمبنى، مشيرًا إلى أنه تم إخماد الحريق بمعرفة عمال المدرسة وقوات الحماية المدنية.

وأَضاف عبد العزيز، أن الحريق لم ينتج عنه أي خسائر أو إصابات بشرية، بين العاملين بالمدرسة أو التلاميذ، ولم يؤثر الحريق على أداء الطلاب للامتحان، حيث إنه نشب بين الفترتين، وقام الطلاب بأداء امتحان الفترة الثانية من أول أيام الامتحانات.

مصر 24 : - الحوداث: السيطرة على حريق بمدرسة صناعية ببني سويف - اليوم السبت 20 مايو 2017 07:16 مساءً مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الحوداث: السيطرة على حريق بمدرسة صناعية ببني سويف - اليوم السبت 20 مايو 2017 07:16 مساءً".

أخبار ذات صلة

0 تعليق