الامارات اليوم: الهلال الأحمر الإماراتي ينظم إفطارا جماعيا بمنطقة مريس في الضالع

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الضالع في 13 يونيو / وام / نظم " الهلال الأحمر الإماراتي " أمس إفطارا جماعيا للأسر غير القادرة بمنطقة مريس شمال محافظة الضالع اليمنية وذلك في إطار سلسلة الإفطارات الجماعية التي تقيمها يوميا في المحافظات اليمنية المحررة طيلة الشهر الفضيل.

ووصف أهالي منطقة مريس الافطار الجماعي باللفتة الإنسانية الطيبة ..

مقدمين الشكر لدولة الإمارات على وقوفها الدائم مع الشعب اليمني ولفريق الهلال الأحمر الاماراتي على جهوده المستمرة في التخفيف من تداعيات الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.

وأعربوا عن تقديرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية التي تدل على وشائج القربى بين الشعبين الشقيقين .. مثمنين جهود فريق هيئة الهلال الأحمر المتمثلة في إغاثة الفقراء والمحتاجين و برنامج إفطار الصائم ..

إضافة إلى إقامة المشروعات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين كخدمة الماء و الكهرباء و الصحة و التعليم و التي تلقى ترحيبا واسعا من قبل الأهالي.

و تنفذ " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " منذ بدء شهر رمضان المبارك مشروع إفطار الصائم و الذي يستمر طيلة الشهر الكريم ويشمل كافة المحافظات اليمنية بهدف التخفيف من معاناة الفقراء و المحتاجين.

 

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: الهلال الأحمر الإماراتي ينظم إفطارا جماعيا بمنطقة مريس في الضالع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق