الحوداث: بالصور.. ضبط 18 ألف «شريحة تليفون» قبل استخدامها في أعمال إرهابية - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت إدارة شرطة الاتصالات بالتعاون مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية من ضبط 18 ألف شريحة تليفون تمهيدًا لبيعها واستخدامها في أعمال تخريبية وإرهابية.

كانت شرطة الاتصالات بالتعاون مع قطاع الأمن العام ومديريات الأمن بعدد من المحافظات داهمت عدد من المناطق لبيع خطوط المحمول بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بشن حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإجرامية ومنع ارتكاب الأعمال التخريبة والإجرامية التي تستهدف إسقاط الدولة.

ووجه اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، بتكثيف الحملات النوعية لضبط تجار خطوط المحمول بدون تحرير عقود للمشتركين، وأشار مدير شرطة النقل أنً هذه الخطوط لها مردود أمني سلبي من جانب مستغلي تلك الخطوط في ارتكاب أعمال تخريبية وإجرامية، مؤكدًا علي أنه تم عمل خطة لرصد مركز بيع الخطوط والهواتف ومراجعة الخطوط الموجودة بها وماإذا كانت مسجلة لدى الشركات الثلاث وأسفرت الحملات عن ضبط 18 ألف شريحة تليفون على مستوي الجمهورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: بالصور.. ضبط 18 ألف «شريحة تليفون» قبل استخدامها في أعمال إرهابية - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق