الحوادث / الوفد

سقوط أشهر مزورة لأختام وزارة التربية والتعليم بالجيزة

جريدة الوفد: ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على ربة منزل اخترفت تزوير الأختام الحكومية خاصة المتعلقة بوزارة التربية والتعليم وبيعها للمواطنين مقابل حصولها على مبالغ مالية.

وردت معلومات- أكدتها التحريات- لمدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع مفادها قيام صفاء.أ.ع.ا (شهرتها "صفاء جبريل"- حاصلة على ثانوية عامة- 22 عاما- ومقيمة دائرة مركز البدرشين).

بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية خاصة (وزارة التربية والتعليم)

وترويجها على راغبي الحصول عليها ممن تحول الموانع القانونية حصولهم عليها بالطرق المشروعة مقابل تحصلها على مبالغ مالية.

وأضافت التحريات أن المذكورة تتخذ من مسكنها وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية ومقابلة ضحاياها.

بعد تقنيين الإجراءات القانونية والحصول على إذن النيابة العامة أمكن ضبط المتهمة بمسكنها، وبحوزتها مجموعة كبيرة من طلبات تحويل الطلاب المزورة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
منسوب صدورها إلى مديرية التربية والتعليم مختومة بخاتم شعار الجمهورية المقلد بإدارات "الهرم- العمرانية- أبو النمرس- كرداسة- بني سويف- القاهرة الجديدة"- مجموعة كبيرة من مستخرج رسمي بنجاح طالب مزور منسوب صدوره إلى الإدارة العامة للإمتحانات بوزارة التربية والتعليم ومختومة بخاتم شعار الجمهورية المقلد- مجموعة كبيرة من بيان قيد مزور منسوب صدوره إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظات مختلفة مختومة بخاتم شعار الجمهورية المقلد- مبلغ "خمسة آلاف جنية".

بمواجهة المتهمة، إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه ، تحرر المحضر اللازم ، وجار العرض على النيابة العامة.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( سقوط أشهر مزورة لأختام وزارة التربية والتعليم بالجيزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا