عاجل

الحوداث: التحفظ على سائق النقل المتسبب في حادث سقوط كوبري مشاة ميت حلفا - اليوم السبت 21 أكتوبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- صرح المهندس مصطفى بيومي رئيس مركز ومدينة قليوب بأن الأجهزة الأمنية تحفظت على سائق السيارة النقل التي تسببت في انهيار كوبري ميت حلفا للمشاة بقليوب، بسبب عدم التزامه بالحدود المسموح بها للارتفاع والسرعة الزائدة.

وقال «بيومي»، في تصريح اليوم، إن الحادث لم يسفر عن وقوع أية إصابات بين المواطنين وإنه تم تعزيز الخدمات المرورية في المسافة من كوبري قليوب حتى الطريق الدائري لتحويل حركة السيارات على الطرق البديلة.

من جانبه، كشف مصدر مسئول بهيئة الطرق والكباري بمحافظة القليوبية عن أن حادث اصطدام سيارة نقل بكوبري ميت حلفا بقليوب، المسئول عنه هو قائد السيارة الذي اصطدم بجسم الكوبري بسبب عدم الالتزام بالارتفاع والحمولة، مشيرا إلى أنه يحظر على جميع السائقين الذين ترتفع حمولاتهم عن 4 أمتار استقلال الطريق الزراعي.

وأشار المصدر إلى أن الهيئة تقوم بإنشاء الكباري بارتفاع كبير يصل إلى 5.5 متر، وهو أقصى ارتفاع ممكن على الطرق السريعة، مشيرا إلى أنه جاري حصر التلفيات والخسائر الناتجة عن الحادث بعد إجراء فحص الكوبري.

وكانت سيارة نقل بمقطورة على الطريق الزراعي قادمة من شبرا الخيمة باتجاه بنها، اصطدمت بكوبري مشاة بميت حلفا؛ فسقط على المقطورة؛ حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة، وجاري رفع آثار الحادث.

اقرأ أيضا:

توقف الحركة المرورية بطريق الإسكندرية الزراعي إثر انهيار كوبري مشاة

مصر 24 : - الحوداث: التحفظ على سائق النقل المتسبب في حادث سقوط كوبري مشاة ميت حلفا - اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الحوداث: التحفظ على سائق النقل المتسبب في حادث سقوط كوبري مشاة ميت حلفا - اليوم السبت 21 أكتوبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق