الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث ننشر جهود القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر لمبادرة "كلنا واحد"

أهل مصر : قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بتوجيه العديد من القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر 2018، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان، واستمرارًا في مبادرة "كلنا واحد"، أسفــرت جهودهـا بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية عـن تحقيـق النتائـج التاليـة:-

مديرية أمن بنى سويف:

توقيع الكشف الطبى على 192 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مديرية أمن سوهاج:

توقيع الكشف الطبى على 600 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مديرية أمن أسيوط:

توقيع الكشف الطبى على 884 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وبأقسام ومراكز شرطة "أول أسيوط، ثانٍ أسيوط، الفتح": توقيع الكشف الطبى على 1210 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مديرية أمن البحر الأحمر:

توقيع الكشف الطبى على 1000 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مديرية أمن الفيوم: توقيع الكشف الطبى على 1060 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مديرية أمن الجيزة:

"مركز شرطة أطفيح": توقيع الكشف الطبى على 4500 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

مستشفيات الشرطة بـ"مدينة نصر، العجوزة، الإسكندرية":

بالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية تم توقيع الكشف الطبى على 744 حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، من خلال إستقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

اقرا ايضاً..ضبط شخصين لقيامهما بترويج المحررات الرسمية المزورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية، وإستمراراً لمبادرة "كلنا واحد"، من خلال تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية، وتوجيه العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع، وكذا توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية، بمختلف مديريات الأمن.

هذا وتوالى الوزارة جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية، للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث ننشر جهود القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر لمبادرة "كلنا واحد" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا