اخبار الامارات اليوم العاجلة السويدي لـ 24: الإمارات بدأت تطبيق الهيكلة الجديدة لمجالها الجوي

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: كشف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإمارتي سيف السويدي، أن دولة الإمارات بدأت مؤخراً تطبيق هيكلة المجال الجوي الجديدة للدولة، ما زاد من السعة الاستيعابية ورفع من كفاءة المجال الجوي في عملية استيعاب حركة طيران إضافية، كما ساهم في خفض وقت انتظار الطائرات في الجو لدورها للهبوط في مطارات الدولة بشكل كبير جداً. وأشار سيف السويدي في تصريح خاص لـ 24، أن الهيكل الجديد لأجواء الدولة طبق بشكل سلس ولم يحدث أي ارتباك في حركة الطيران، وأن دولة الإمارات حظيت بإشادة كافة الأطراف وشركات الطيران المحلية والإقليمية والدولية، لما للهيكل من دور في تعزيز منظومة الطيران المدني وتقليل زمن انتظار الطائرات للهبوط.

ولفت إلى أن الهيكل الجديد للمجال الجوي من شأنه أن يسهم في تلبية الطلب المتوقع على حركة الملاحة الجوية بحلول 2022، مشيراً إلى أن المشروع يشكل تتويجاً لسنوات من جهود التحليل والتطوير والتعاون الشامل بين مختلف الجهات المعنية في قطاع الطيران بالإمارات، من أجل إتاحة الفرصة لتطوير واحد من أكثر نظم إدارة الملاحة الجوية تقدّمًا في العالم.

تنسيق مستمر
في السياق ذاته، أكد مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإمارتية، عن وجود تنسيق مستمر مع الدول المحيطة بالإمارات مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين لضمان سلاسة أكبر للحركة الجوية العابرة، ودعم حركة الطيران المدني الذي يحظى باهتمام كبير من قبل قيادات مختلف الدول.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة السويدي لـ 24: الإمارات بدأت تطبيق الهيكلة الجديدة لمجالها الجوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق