الحوادث / الخليج الامارات

أخبار الامارات «أبوظبي الاستراتيجي» ينطلق الأحد


اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث تنطلق بعد غد الأحد فعاليات «ملتقى أبوظبي الاستراتيجي الخامس» الذي ينظمه مركز الإمارات للسياسات بالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وبرعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.
وسيناقش الملتقى الذي ستستمر جلساته على مدى يومين، محاور عدة من أبرزها خريطة تحولات القوة وتوزيعها في النظام الدولي المتغير، إضافة إلى صفقة القرن وتحولات سوق الطاقة الدولي.
وقالت الدكتورة ابتسام الكتبي رئيسة مركز الإمارات للسياسات إن انعقاد الملتقى في دورته الخامسة هذا العام يأتي لبحث الركيزة الأساسية في السياسة الدولية، والمتمثلة بالقوة بما في ذلك تفاعلاتها وتحولاتها وتبايناتها بهدف تطوير فهم وتفسير أفضل للسياسة الدولية.
وأضافت الدكتورة الكتبي أن الملتقى سيطرح قضايا عدة، من بينها تبني دولة الإمارات لاستراتيجية بناء القوة للتأثير الإيجابي في النظام الدولي. ويستضيف الملتقى نخبة من صانعي القرار وخبراء تحليل السياسات.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات «أبوظبي الاستراتيجي» ينطلق الأحد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

قد تقرأ أيضا