الحوداث: العثور على جثتي رضيعين بالحبل السري في منور عقار شرق الإسكندرية - اليوم الخميس 8 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة "ثان الرمل" بلاغا بالعثور على جثتي رضيعين "ذكور" حديثي الولادة، داخل منور العقار رقم 10 شارع 4 أرض الفولي، شرق الإسكندرية، وذلك وفقا لبيان الشرطة، اليوم الخميس.

 

وبإنتقال ضباط المباحث؛ لفحص البلاغ، تبين أن الرضيعين "عاريين الجسد" ومربوطين الحبل السري، وبمناظرتهما، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، وبسؤال، نادية ابراهيم خليل 67 عاما، ربة منزل، مقيمة بذات العقار، قالت "إنها أثناء قيامها بالدلوف لمنور العقار، عثرت على جثتي الطفلين بالحالة التي وجدا عليها ولم تتهم أحدا بالتسبب في الحادث.

 

تم تحرر محضر "إداري" قسم شرطة "ثان الرمل" حمل رقم 2294 لسنة 2018، وإخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثتين لمشرحة الإسعاف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، لتتولى التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: العثور على جثتي رضيعين بالحبل السري في منور عقار شرق الإسكندرية - اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق