الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات شرطة أبوظبي: إنجاز 4.4 مليون معاملة رقمية خلال العام الماضي

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أنجزت شرطة أبوظبي نحو 4 ملايين و462 ألفاً و784 معاملة رقمية خلال العام الماضي، وطبقت منظومة متطورة ضمن التحول الرقمي للخدمات المقدمة للمتعاملين بنسبة 100 %، ووفرت 1.3 مليار درهم على المتعاملين، و9.5 مليون زيارة عليه، خلال العام نفسه.

وكانت شرطة أبوظبي أجرت تحديثاً لمجموعة من الإجراءات الفنية على تطبيقها الذكي من خلال متجرها «Google Play Store» و«App Store» وموقعها على الإنترنت بما يضمن تقديم أرقى الخدمات بهدف إسعاد المتعاملين.

وأكد العميد مهندس ناصر اليبهوني الظاهري مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة مواكبة التطورات المتسارعة بتسخير أحدث التقنيات من أجل تعزيز التواصل مع الجمهور وتقديم أرقى الخدمات بطريقة ذكية للمتعاملين من مستخدمي الخدمات المرورية والشرطية المختلفة وفق المعايير الدولية بما يسهم في تقليل الضغط على مراكز خدمة وإسعاد المتعاملين، وتلبية تطلعاتهم على نحو يسهم في تعزيز قيم الإيجابية والسعادة. وأوضح أن إنجاز الأنظمة المساندة في شرطة أبوظبي يعزز إمكانياتها للارتقاء بمستوى العمل الشرطي والأمني، بحيث تمكن فريق العمل المختص من إنجاز تلك الأنظمة قبل الموعد المحدد وبتكلفة أقل مع ضمان جودة المخرجات لرفع كفاءة الأداء العملي عبر التحول الذكي في المجال الشرطي.

وذكر أن شرطة أبوظبي تتبنى خطة التحول الرقمي لتقديم خدمات شرطية تتميز بالابتكار وذات قيمة مضافة ونمط غير تقليدي، مستهدفة المتعاملين والعاملين، بما يضمن تحقيق أقصى درجات الرضا عن تلك الخدمات المقدمة لهم..

ولفت إلى أن العمل على التحديثات الفنية لتقديم الخدمات بصورة متميزة على الأجهزة الذكية يأتي تجسيداً لاهتمام القيادة الرشيدة وحرصها على توفير الإمكانيات التي تعزز من استخدام أحدث تقنيات الاتصال الحديثة بما يسهم في إسعاد المتعاملين وزيادة ثقتهم بالخدمات المقدمة والمتطورة.

وتعمل شرطة أبوظبي على تحقيق تطلعات الحكومة لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تنعكس إيجابياً على إسعاد المتعاملين ضمن منظومة عملها للتحول إلى الحكومة الذكية، وتبسيط الإجراءات، و توفير أرقى الخدمات بطريقة ذكية للمتعاملين وتوفير الخدمات للمستخدمين من طالبي الخدمات المرورية والشرطية المختلفة من خلال إجراءات واضحة وبسيطة وسهلة.. وتجسد منظومة الخدمات الإلكترونية والذكية لشرطة أبوظبي عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لخدماتها، رؤية حكومة أبوظبي في التطوير وتوظيف أحدث التقنيات والأنظمة الفنية للنهوض بالعمل الأمني، ولجعل إمارة أبوظبي في مقدمة المدن الآمنة، ولخلق مجتمع واثق وآمن، وبناء اقتصاد مستدام ومتفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات شرطة أبوظبي: إنجاز 4.4 مليون معاملة رقمية خلال العام الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.