الحوداث: مصرع طالب سقط أسفل عجلات قطار في الإسكندرية - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- لقي طالب مصرعه عقب سقوطه أسفل عجلات قطار أبي قير بمحطة الإصلاح بالإسكندرية.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة «ثان المنتزة» يفيد اصطدام قطار خط «أبي قير» بطالب أمام محطة الإصلاح، ولقي مصرعه في الحال.

وبانتقال ضباط الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، أظهر الفحص الأولي أنه وأثناء استقلال طالب بالصف الأول الإعدادي، يدعى المعتصم بالله أسامة محمد السيد، 14 عاما، مقيم في منطقة العصافرة «قبلي» القطار رقم 49 «خط أبي قير» المتجه لمحطة قطار سيدي جابر، من محطة الإصلاح، اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار، مما أدى لمصرعه.

وبسؤال والده، أسامة محمد السيد (49 عاما)، تاجر، أيد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحد بالتسبب في مصرع نجله، فيما لم يؤثر الحادث على حركة سير القطارات، حيث تم نقل جثة الصريع إلى مشرحة الإسعاف، وتحرر محضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: مصرع طالب سقط أسفل عجلات قطار في الإسكندرية - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق