أخبار الحوادث يقتل «مسجل خطر» بسبب «كلب»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الجيزة، الأحد، من القبض على عامل بتهمة قتل مسجل خطر بمنطقة أبوالنمرس، بعدما عاتبه الأخير على ترك كلبه لملاحقته أثناء مروره في الشارع، حيث وقعت مشاجرة بينهما أطلق خلالها صاحب الكلب النيران على المجني عليه.

كانت شرطة مباحث أبوالنمرس، قد تلقت بلاغا يفيد بمقتل «ممدوح.م»، 22 سنة، عاطل، مسجل خطر، نتيجة إصابته بطلق خرطوش بمنطقة البطن، فانتقلت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة يدعى «أحمد.م»، 22 سنة، عامل، أطلق النيران على المسجل الخطر بعد مشاجرة بينهما بسبب كلب، وفر هاربا، وتم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه أثناء هروبه، وبمواجهته اعترف بارتكابه جريمة القتل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث يقتل «مسجل خطر» بسبب «كلب»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق