الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث ضبط سيدة تستولى على 9 ملايين جنيه نصبًا من مواطنين بالشرقية

أهل مصر : نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالشرقية، في ضبط سيدة لقيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين، بلغت نحو 9 ملايين جنيه، بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الملابس الجاهزة.

تعود تفاصيل الواقعة، بعدما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، بلاغاً من 5 مواطنين مقيمين بالشرقية، يفيد بقيام المدعوة "سوزان. س. ح"، 37عاماً، صاحبة محل لتجارة الملابس، ومقيمة بدائرة مركز شرطة ههيا بالشرقية، بالنصب والإحتيال عليهم، والإستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها 9 ملايين جنيه، بقصد توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الملابس، مقابل حصولهم على أرباح سنوية قدرها 50 %، وعدم إلتزامها بذلك، ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

اقرأ أيضاً..سقوط السائق المتهم بدهس طالبة ثانوي بالبدرشين

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها للواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة في مجال مكافحة جرائم الإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث ضبط سيدة تستولى على 9 ملايين جنيه نصبًا من مواطنين بالشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا