الحوداث: ضبط تشكيل عصابي لسرقة «التكاتك» بالقليوبية - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ألقت مباحث القليوبية، القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة التكاتك في قرى الخانكة، حيث يقوم 5 منهم بارتكاب وقائع السرقة، ويتولى الباقون تصريف المسروقات، وتم ضبطهم عدا متهم هارب، واعترفوا وأرشدوا عن المسروقات وتولت النيابة التحقيق.

وكانت معلومات سرية قد وردت للعقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، تفيد بقيام كل من "طه. م"، و"طارق. ع" وشهرته "بوش"، و"محمود. ش"، و"محمد. ع" وشهرته "سوستة"، و"محمد. ر" وشهرته "كابوتة"، هارب، بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات "التوكتوك"، من الطرق العامة بأسلوب توصيل الأسلاك.

وتم إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين عدا الأخير، واعترفوا بارتكابهم 4 وقائع سرقة بالإكراه، وتولت النيابة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: ضبط تشكيل عصابي لسرقة «التكاتك» بالقليوبية - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق