الحوداث: انتحار طالبة جامعية بسبب خلافات مع شقيقها - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- انتحرت طالبة جامعية بتناول مبيد حشري بسبب خلافات نشبت بينها وبين شقيقها في الجيزة. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزه بإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.

تلقّى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغًا من مستشفى قصر العيني بوصول «عبير.م» 20 عامًا، طالبة جامعية، توفيت إثر هبوط بالدورة الدموية بعد تناولها مبيدًا حشريًّا.

تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات وسؤال شقيقها، أقر بأنهما يقيمان بمفردهما بالمنزل بعد وفاة والدهما وزواج والدتهما من رجل آخر، ونشبت بينه وبين المتوفاة مشاجرة بسبب خروجها الدائم وملابسها اللافتة، فتركت المنزل وذهبت إلى عمها، وهناك تناولت مبيدًا حشريًّا وأخبرت عمها، فقام بنقلها إلى مستشفى لتلقّي العلاج، لكنها لقيت مصرعها في الحال، ولا شبهة جنائية في الحادث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: انتحار طالبة جامعية بسبب خلافات مع شقيقها - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق