الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: عبدالله بن زايد يلتقي رئيس حكومة ولاية ماهاراشترا

مومباي في 28 يونيو / وام / التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق في ولاية ماهاراشترا الهندية معالي ديفاندرا فادنافيس، رئيس حكومة ولاية مهاراشترا وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى جمهورية الهند.

وبحث الجانبان خلال اللقاء مجالات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف قطاعات التنمية وبما يكفل المُضي قدماً في بناء القدرات وأوجه التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والصحية والتعليمية.

ورحب معالي رئيس حكومة ولاية ماهاراشترا بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى جمهورية الهند ..معرباً عن تمنياته بأن تسهم هذه الزيارة في دعم علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان حرص دولة الامارات على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بما يعزز الشراكات الثنائية التي تخدم عملية التنمية والتقدم والازدهار لمصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند وسعادة محمد صالح الطنيجي قنصل عام الدولة في مدينة مومباي.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: عبدالله بن زايد يلتقي رئيس حكومة ولاية ماهاراشترا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا