الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

الاقتصاد الاماراتي اليوم: «الاتحاد للطيران»: هيكل جديد يعيد تنظيم المجموعة لـ 7 أقسام

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران، أمس، تطبيق هيكل تنظيمي ونموذج تشغيلي، جديدين بهدف الاستمرار في تحقيق المهمة المنوطة بها، وذلك مع شروع المجموعة في المرحلة التالية من برنامجها لتحويل الأعمال.

في إطار الهيكلة الجديدة التي تسري بأثر فوري، سيعاد تنظيم المجموعة إلى سبعة أقسام عمل تشمل العمليات التشغيلية، والشؤون التجارية، والصيانة والإصلاح والعَمرة، والموارد البشرية، والشؤون المالية، وخدمات الدعم، وتحويل الأعمال، تحت قيادة فريق الإدارة التنفيذية الجديد الذي يرفع تقاريره مباشرة إلى توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي للمجموعة الذي يتولى كذلك مسؤولية قيادة الاتحاد للطيران.

وتمثل عملية إعادة التنظيم الخطوة التالية التي من شأنها أن تضمن ملاءمة المجموعة للغرض الذي تأسست من أجله، والازدهار كمؤسسة تركز على الضيوف والموظفين، وتقوم على الابتكار والسلامة والاستدامة، ودعم رؤية أبوظبي من أجل المستقبل.

وفي هذا السياق، قال محمد مبارك فاضل المزروعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران: «مع قرب مرور 15 عاماً على انطلاق الاتحاد للطيران إلى الأجواء، تأتي إعادة هيكلة المجموعة وفريق القيادة لمساعدتنا على وضع الأسس الراسخة للمجموعة لتحقيق القيمة المثلى لها، إضافة إلى تبسيط وترشيد العمليات، واغتنام الفرص التي تمكنها من التركيز على تحسين الأداء التشغيلي لأعمالها الأساسية».

وأضاف المزروعي «حققنا تحسناً في نتائجنا التشغيلية العام الماضي، وتحدونا الثقة أننا نمضي على المسار الصحيح هذا العام، مع الاستمرار في تعزيز ركائزنا على امتداد المجموعة بعد فترة من توحيد الأعمال، بما يسهم في ترسيخ حضورنا في الأسواق العالمية الرئيسة، واستمرارنا في دعم نمو أبوظبي، وتعزيز مكانتها في قطاعات الطيران والتجارة والسياحة الدولية». ... المزيد

هذا المحتوي ( الاقتصاد الاماراتي اليوم: «الاتحاد للطيران»: هيكل جديد يعيد تنظيم المجموعة لـ 7 أقسام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.