عاجل الإمارات «أمناء خيرية النعيمي» يرفع سقف المساعدات لمبادرة «يسر»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الاجتماع الثاني للمؤسسة لعام 2018 ، والذي عقد في الديوان الأميري، وتقرر فيه رفع سقف المساعدات لمبادرة «يسر».

حضر الاجتماع، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب سمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس المجلس، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة، والدكتور عبدالله الأنصاري، وحمد تريم، وأحمد إبراهيم أعضاء مجلس الأمناء، وعدد من موظفات المؤسسة.

ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في بداية الاجتماع بالأعضاء كافة، مثمناً دورهم في تعزيز آلية عمل مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، مشيراً إلى الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لكل ما يخص الأعمال الخيرية والإنسانية.

وصادق أعضاء مجلس الإدارة - في بداية اللقاء - على محضر الاجتماع السابق ثم اطلعوا على آخر المستجدات، وما صدر عنه من قرارات وتوصيات وردت في محضر الاجتماع السابق.

وعرضت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق بخصوص السياسات الخاصة بالمشاريع التي تنفذها المؤسسة في ضوء أهدافها التي أنشأت من أجلها وأوجه الصرف لمبالغ الزكاة بعد الحصول على رد الفتوى الشرعية، ويتضمن سداد المديونية، ودعم طالب العلم والصيانة واستكمال البناء، ودعم وتوفير الأجهزة الكهربائية لحاجة سكن المواطنين المتعثرين مادياً ودعم المقبلين على الزواج والمتعثرين مادياً. ... المزيد

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «أمناء خيرية النعيمي» يرفع سقف المساعدات لمبادرة «يسر» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

0 تعليق