أخبار الامارات مؤسسة الإمارات تطلق مشروع «معًا لنسعدهم» لأصحاب الهمم

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

يطلق برنامج «تكاتف» التطوعي التابع لمؤسسة الإمارات، بمشاركة جمعية الإمارات للتوحد، مشروع «معًا لنسعدهم» الذي يستهدف إدخال البهجة والسرور في نفوس أصحاب الهمم، من خلال القيام بعدد من الأنشطة والألعاب المختلفة للأطفال المصابين بطيف التوحد وعائلاتهم.
وأوضحت المؤسسة أن إطلاق المشروع سيتم الأربعاء المقبل في نادي الجزيرة الرياضي في أبوظبي، الثالثة عصرًا، لافتة إلى وجود التجهيزات اللازمة لأصحاب الهمم لممارسة الأنشطة المختلفة.
وأشارت إلى أن إطلاق المشروع يأتي ضمن مبادرة «رواد التطوع.. شبابنا على خطى زايد» التي أطلقتها المؤسسة العام الجاري عبر منصة «متطوعين.إمارات»، والتي تستهدف منح الشباب فرصاً للابتكار، واستثمار طاقاتهم الإبداعية، لخدمة مجتمعهم، من خلال دعم وتشجيع أفكارهم وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للتعرف الى أفكارهم ومشروعاتهم التطوعية وتمويلها.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات مؤسسة الإمارات تطلق مشروع «معًا لنسعدهم» لأصحاب الهمم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق