أخبار الامارات «الريم النسائي بدبي» يبني مساجد ويحفر الآبار حول العالم

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

أثنى داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي على جهود فريق الريم النسائي، وأكد حرص البلدية على تمكين المرأة العاملة لتسهم بدورها في تمكين المجتمع، تحقيقاً لرؤية المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي اهتم بالمرأة باعتبارها شريكاً أساسياً في عملية التنمية.
من جانبه أكد فريق الريم النسائي في بلدية دبي، أنه قام خلال الفترة الماضية، ببناء المساجد، وحفر الآبار، في بلدان العالم المختلفة، كما تم بناء مسجد المرأة في توجو، والتبرع لمرضى السرطان، وهدايا العيد للأيتام.
وعرضت مريم أحمد محمد بن فهد، مديرة إدارة المعرفة والإبداع، رئيسة الفريق، خلال اجتماع فريق الريم مع الهاجري، إنجازات الفريق منذ إعادة تشكيله عام 2015.
وقدمت مريم أحمد محمد بن فهد خطة العمل والمبادرات المجتمعية والأنشطة والفعاليات المرتبطة بالفريق، واستعرضت رئيسة فريق الريم النسائي، أمام مدير عام البلدية، دراسة تحليلية للمرأة في الدائرة، وكشفت أن نسبة الموظفين الذكور في البلدية وصلت 73%، فيما أرتفع إجمالي الموظفات المواطنات إلى 1298، كما بلغت نسبة المواطنات الإداريات 48% والوظائف الإشرافية 10% والمهنية الفنية 28% والمهنية الإدارية 8% والوظائف المساعدة 6%.
وقالت مريم بن فهد، إن الفريق قام بعدة فعاليات للنهوض بالمرأة في البلدية تمثلت في ثلاثة اتجاهات، الأول شمل 5 احتفالات، هي الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، واليوم العالمي لصحة الأم، ويوم المرأة الإماراتية، ويوم الأم، والملتقى السنوي للفريق.
كما نظم أكثر من 10 دورات لتنمية مهارات المرأة ودعم مسيرتها في الجانب الرياضي من خلال تخصيص ناد رياضي للمرأة في نادي بلدية دبي، والمشاركة في بطولة الشيخة هند، وكذلك مشاركة جهات خارجية في الأنشطة الرياضية، وتوفير عروض للموظفات في الأندية الرياضية.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات «الريم النسائي بدبي» يبني مساجد ويحفر الآبار حول العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق