عاجل الإمارات «مساندة» تنفذ 4 مشاريع بنية تحتية في مدينة محمد بن زايد قريباً

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تنفذ شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» خلال الفترة المقبلة أربعة مشاريع في مدينة محمد بن زايد تختص بتنفيذ مشروع السلامة المروية حول المدارس ومشاريع بنية تحتية في عدد من المناطق بالمدينة.

وأعلنت «مساندة» تنفيذها خلال الفترة المقبلة لعدد من المشاريع في البنية التحتية بمدينة محمد بن زايد، حيث طرحت الأيام الماضية مناقصات لتنفيذ المشاريع تتضمن الأولى تصميم إنشاء طرق وبنية تحتية للمدينة في المنطقة (س).

كما طرحت مساندة مناقصة لإنشاء أعمال الطرق والبنية التحتية في مدينة محمد بن زايد المرحلة الثانية في المنطقة (ب) عقد (5 و6)، ومناقصة لإنشاء أعمال الطرق والبنية التحتية في مدينة محمد بن زايد المرحلة الثانية العقود (1,2، 3,4، 5,6)، بالإضافة إلى طرح مناقصة لتقديم الخدمات الاستشارية لإنشاء أعمال الطرق والبنية التحتية في مدينة محمد بن زايد لتنفيذ العقود السابقة.

وطرحت مساندة مناقصة لتنفيذ مشروع تحسينات الحركة المرورية والسلامة حول المدارس في مدينة محمد بن زايد، وتتضمن أعمال المشروع تطوير وتحسين الحركة المرورية للمواقف والمداخل والمخارج والطرق المحيطة بمنطقة المدارس، رفع مستوى السلامة المرورية للمركبات (حافلات وسيارات) والمشاة حول مناطق المدارس، وإنشاء وسائل خفض السرعات (مطبات، ومطبات عبور المشاة)، وتوفير لوحات مرورية، وإنشاء علامات أرضية خاصة بمناطق المدارس.

وأعلنت مساندة عن طرح مناقصة لتقديم خدمات التصميم والإشراف على الإسكان والبنية التحتية لثلاثة أحياء إماراتية في الوثبة بأبوظبي، ومشروع تصميم التحسينات على تقاطعات الإشارات الضوئية في أبوظبي، وخدمات التصميم والإشراف على الطرق الداخلية لمناطق متفرقة في مدينة العين مرحلة 25. وطرحت مساندة مناقصة لتنفيذ مشروع نقطة الدفاع المدني في جزيرة السمالية في أبوظبي، وإنشاء أعمال المباني والبنية التحتية لمحطات الأوزان المحورية في إمارة أبوظبي، وتنفيذ أعمال توريد وتركيب أنظمة المرور الذكية لمحطات الأوزان المحورية في إمارة أبوظبي، كما طرحت مناقصة لمشروع يختص بتصميم وبناء وتوسعة 222 وحدة سكنية في مرابع الظفرة في مدينة زايد.

وأكدت مساندة أن تنفيذها لمشاريع البنية التحتية يأتي في إطار حرصها المساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي بتنفيذ مشاريع بنية تحتية عالية الجودة تتماشى مع أفضل المعايير العالمية.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «مساندة» تنفذ 4 مشاريع بنية تحتية في مدينة محمد بن زايد قريباً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

0 تعليق