عاجل الإمارات سالم بن ركاض: مد الخدمة الوطنية فخر واعتزاز

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث ثمن الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً قرار القيادة العامة للقوات المسلحة بتمديد فترة الخدمة الوطنية 16 شهراً بدلاً عن 12 شهراً، مؤكداً أن التمديد يعد تعزيزاً لروح الانتماء، وبناء أجيال قادرة على الذود والدفاع عن المكتسبات الوطنية والسير على نهج الشهداء.

وقال ابن ركاض في تصريح له: نحن جميعنا رهن قيادتنا الرشيدة من أجل تحمل المسؤولية في ميادين الشرف، معتبراً أن مد الخدمة الوطنية فخر واعتزاز، ومبادرة وطنية بامتياز تحمل الكثير من المعاني، وتضاف إلى سجل المبادرات التي تعمل على بناء أجيال إماراتية تدافع عن راية وطنها بقدرات ومهارات عسكرية وروح وطنية، إلى جانب سلاح العلم والعلوم والتخصص في كافة المجالات، والتي تساهم جميعاً في رفعة الوطن، والحفاظ على مكتسباته. ولفت الشيخ سالم بن ركاض إلى أن جميع أبناء الإمارات يدركون قيمة الأمن والأمان الذي تحظى به البلاد.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات سالم بن ركاض: مد الخدمة الوطنية فخر واعتزاز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

0 تعليق