الحوداث: ضبط 22 محاولة تهرب جمركي في 7 أيام - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ضبط قطاع الجمارك التابع لوزارة المالية 22 محاولة تهريب حصيلة 7 أيام بمختلف المنافذ الجمركية على مستوى محافظات الجمهورية، وفقًا لبيان وزارة المالية.

وكشف تقرير مفصل تلقاه وزير المالية عمرو الجارحي، من مصلحة الجمارك عن هذه الضبطيات، حيث تمكنت جمارك سفاجا من ضبط 13 محاولة تهرب جمركي لعدد 40 «جهاز بلاي استيشن» و110 عبوات زيت للشيش الإلكترونية و280 فلاشة ميموري وشاشتي LED، وبلغت قيمة التعويضات المستحقة 115 ألف جنيه، بالإضافة إلى ضبط مسدس خرسانة و90 طلقة بارود وأدوية ومبيدات حشرية وعسل منتهي الصلاحية وبضائع أخرى في مشمول بعض رسائل الأمتعة الشخصية لعدد من الركاب، وبلغت قيمة التعويضات المستحقة 150 ألف جنيه.

وأوضح التقرير، أن جمارك مطار القاهرة، تمكنت من ضبط 3 محاولات تهريب أدوية بشرية مع أحد الركاب، حيث تبين وجود 120 علبة أدوية مخبأة داخل الأمتعة الخاصة بهم وتقدر قيمة المضبوطات بمبلغ 250 ألف جنيه، وكذلك تم ضبط 40 هاتف محمول وكمية من الأغلفة البلاستيك الفارغة مع راكب آخر مخبأة بين طيات ملابسة وتقدر قيمة المضبوطات بمبلغ 400 ألف جنيه، بالإضافة إلى 754 علبة أدوات ومستحضرات تجميل عالمية مع أحد الركاب وتقدر قيمة المضبوطات بمبلغ 450 ألف جنيه.

كما أوضح التقرير، أنه تم ضبط محاولة تهريب طائرة تجسس مزودة بكاميرا دقيقة عالية الجودة بجمارك مطار أسوان مع أحد الركاب القادمين من الصين داخل حقيبته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: ضبط 22 محاولة تهرب جمركي في 7 أيام - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق