الحوداث: بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد إجراءت تأمين محطة مصر - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تفقد اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين محطة سكك حديد القاهرة وإدارة شرطة التليفونات للوقوف علي الحالة الأمنية، في ضوء المستجدات على الساحة الداخلية.

وخلال المرور تبين انتظام كافة الخدمات الأمنية على مداخل ومخارج المحطة وأرصفة الوجه البحري والقبلي و الصالات والساحة الخارجية لمحطة القاهرة وسيارة الارتكاز الأمني وإجراءات التفتيش الأولية بالساحة الخارجية للمحطة والأشخاص قبل الدخول إلى المحطة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأجهزة بوابات الكشف على المعادن والتأكيد من صلاحيتها، مؤكدًا ضرورة فحص الحقائب في ضوء حسن معاملة المعجبين واحترام حقوق الإنسان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: بالصور.. مساعد وزير الداخلية يتفقد إجراءت تأمين محطة مصر - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق