الحوداث: جهود مكثفة لكشف غموض سرقة «مكتب كورسات» بالعجوزة - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية بالجيزة شكلت فريقا من المباحث الجنائية لكشف غموض اقتحام مجهولون مكتب تابع لجامعة أجنبية بالعجوزة والاستيلاء منه على بعض محتوياته.

وتبين من التحقيقات ومعاينة المكان عدم وجود آثار عنف أو شغب على نوافذ وأبواب المكان من الخارج، وأن المتهم دخل إلى المكان بطريقة مشروعة، وتبين أن المكتب عبارة عن شقة بعقار، متخصص فى تقديم "الكورسات" فى عدة مجالات، يتبع إحدى الجامعات بالقاهرة.

وكشفت المعاينة أن المتهمين إستولوا على جهاز عرض "بروجكتور"، و4 أجهزة كمبيوتر وعدد من الهاردات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

كان قد تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا يفيد تعرض مكتب تابع لجامعة أجنبية مقرها القاهرة، للسرقة على يد مجهولين، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة أن المتهمين استولوا على بعض محتوياته وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وتشكل فريق بحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف غموض الواقعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: جهود مكثفة لكشف غموض سرقة «مكتب كورسات» بالعجوزة - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق