الامارات اليوم: مشاركو دورة " أبطال عام زايد " يطلعون على مهام مركز القيادة والتحكم في العين

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي في 12 يوليو / وام / اطلع المشاركون في الدورة الثانية من برنامج أبطال شرطة الغد 2 " أبطال عام زايد " الذي تنظمه شرطة أبوظبي على مهام مركز القيادة والتحكم بمنطقة العين في تطبيق منظومة الاستجابة الأمنية وفق أفضل الممارسات.

يشارك في البرنامج أكثر من 170 طالبا وطالبة من المواطنين من سكان أبوظبي والعين في مقر إدارة مدارس الشرطة في العين وفي كلية الشرطة ومركز التربية الرياضية بأبوظبي ويستمر لمدة شهر.

ويشتمل البرنامج على محاضرات تثقيفية وأنشطة متنوعة وتدريبات ميدانية في مجالات المشاة وفك وتركيب السلاح فضلا عن ممارسة رياضة السباحة وركوب الخيل وتنظيم زيارات ميدانية لإدارات الشرطة .

وتعرف المشاركون على آليات العمل بالمركز الذي يتبع لإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية وجهوده في تطبيق ممارسات متطورة بالاستعانة بأحدث الأجهزة والتقنيات لاستقبال المكالمات على هاتف الطوارئ 999 وتوجيه الدوريات إلى مواقع الحوادث بالتنسيق مع دوريات المرور والإسعاف والإنقاذ وطيران شرطة أبوظبي والتدخل السريع .

- مل - .

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: مشاركو دورة " أبطال عام زايد " يطلعون على مهام مركز القيادة والتحكم في العين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق