الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تنفذ برنامجاً توعوياً لرعاية كبار السن

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نفذت إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، برنامج توعية مجتمعية، بمناسبة اليوم العالمي لعدم الإساءة للمسنين الذي يصادف 15 يونيو سنويا، انطلاقاً من أهمية رعاية هذه الفئة كونها مسؤولية مجتمعية مشتركة تحتاج إلى تضافر الجهات الحكومية، بجانب دعم أسر كبار السن بما يعزز تعميق معاني التراحم مع كبار السن.

وأكد العميد على سالم البادي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، والاهتمام بكبار السن، وعدم الإساءة لهم، اعترافاً بما قدموه لمجتمعنا، وتقديراً لدورهم الكبير في تنشئة ورعاية الأجيال.

ولفت البادي إلى أهمية التوعية بطرق الرعاية العلاجية لكبار السن، وتعزيز الخدمات الصحية والوقائية من الأمراض، وتوفير المرافق اللازمة لتلبية احتياجات كبار السن كونهم يعدون رمزاً للخبرة، ويشكلون العمود الفقري للمجتمع للمحافظة على تماسكه وروابطه.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات شرطة أبوظبي تنفذ برنامجاً توعوياً لرعاية كبار السن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.