الحوداث: دفاع ريهام سعيد يكشف آخر تطورات التحقيق مع موكلته - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، إنها وفريق إعداد برنامجها لم يرتكبوا ما يمكن أن يعاقبوا بشأنه في قضية اتهامهم بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر، حسب قراءته الأولى، وفق تعبيره.

 

وأضاف «سعيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، اليوم الاثنين، أن لديه رؤية فيما يتعلق بالدفاع سيعرضها في أول جلسة محاكمة، لافتًا إلى عدم وجود نص قانوني يسمح بإخلاء سبييلها حتى موعد المحاكمة، لكونها قٌدمت بصفة «محبوسة» إلى المحكمة.

 

وتابع أنه عندما تم أمر الضبط والإحضار للتحقيق معها حضرت من تلقاء نفسها ولم تتهرب من هذا الأمر، مشيرًا إلى سماح الجهات الأمنية لأسرتها بزيارتها، من خلال الزيارات المقررة أسبوعيًا، فضلًا عن زيارة كل 30 يومًا بتصريح من المحكمة، على حد قوله.

 

وحددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عادل بعبش، جلسة 19 مارس المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: دفاع ريهام سعيد يكشف آخر تطورات التحقيق مع موكلته - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق