عاجل الإمارات «قياديو 2020» يتألقون في صناعة الأفلام الوثائقية عن اليابان

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث ساهم 40 طالباً وطالبة من الإمارات من المشاركين في الدورة الثالثة من برنامج «قياديو 2020» في إنتاج وتصوير وإخراج عدد من الأفلام الوثائقية عن اليابان وتراثها عبر الهواتف الذكية، وذلك ضمن برنامج زيارتهم لها للاطلاع على تجربتها في مجال نهضة الإنسان وبناء الدولة وتطوير مهاراتهم القيادية في العمل التطوعي، والمساهمة في عدد من المبادرات والبرامج التطوعية في اليابان.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم ومؤسسة وطني الإمارات الدورة الثالثة من برنامج «قياديو 2020»، تحت مظلة برنامج «سفراؤنا 2018» بتنظيم من مركز أوبيك للاستشارات والتدريب، وبالتعاون مع مركز اليابان للتعاون الدولي «جايس»، وبرعاية خدمة الأمين.

وقال ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات: إن المؤسسة حرصت على أن يتضمن برنامج الزيارة إلى اليابان دورات إعلامية تدريبية مكثفة بشكل يومي، وفق برنامج شامل تم تصميمه وتنفيذه من قبل الشريك التدريبي «أوبيك للاستشارات والتدريب»، بحيث يتمكن جميع المشاركين من الاستفادة من أحدث التقنيات الإعلامية في مجال تصوير المواقع والمعالم عبر استخدام الأجهزة الذكية فقط والمعدات الخاصة التي تم توفيرها خصيصاً للبرنامج.

وأعرب عن بمخرجات البرنامج التدريبي، حيث أبدع «قياديو 2020» في إنتاج أفلام وثائقية تجاوز عددها 40 فيلماً قصيراً ذات مستوى وجودة عالية يرتقي للبث في القنوات التلفزيونية.

وأوضح أن الهدف من البرنامج الإعلامي هو تنمية مهارات الطلبة لتكوين فرق تطوعية مؤهلة إعلامياً، وصنع قادة قادرين على إبراز إنجازات ومعالم وتراث بلادهم، حيث إن شباب الإمارات قادرون على أن يظهروا بلدهم بكل تفاصيله وملامحه العربية الأصيلة.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «قياديو 2020» يتألقون في صناعة الأفلام الوثائقية عن اليابان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

0 تعليق