الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

الاقتصاد الاماراتي اليوم: ماذا يعني توفير خدمات الجيل الخامس للاتصالات في «إكسبو 2020»؟

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث جاء الإعلان خلال مائدة مستديرة دُعِيَت إليها وسائل الإعلام. وكان السؤال الذي ألح الصحفيون في توجيهه، وهم محقون فيه: ماذا يعني ذلك؟ وكيف يؤثر في الاستخدامات اليومية لهذه التقنية على مستوى إكسبو وغيره؟

تعودنا في بلدنا الحبيب على أن نكون في طليعة الابتكار والإنجاز في شتى المجالات. وبات من البديهي أن نسعى لتوفير أحدث التقنيات للارتقاء بسبل العيش في الدولة. وإكسبو 2020 دبي، هذا المشروع الوطني، سيكون أول كيان تجاري يأتي بهذه التقنية المتقدمة إلى هذه المنطقة من العالم.

والسؤال من جديد... ما الذي يعنيه توفير تقنية الجيل الخامس؟

الاسم يشير إلى وجود تقنية سابقة هي الجيل الرابع، وهي منتشرة حالياً على نطاق واسع. إذن... لا بد عند الحديث عن تقنية الجيل الخامس، من مقارنتها بالجيل الرابع.

تتخطى سرعة تقنية الجيل الخامس عن سابقتها بأكثر من عشرين ضعفاً، بالتالي ستخدم الزوار والمشاركين والشركاء عند تفعيلها في موقع إكسبو 2020، حيث سيتمتعون بسرعات تحميل بيانات عالية بشكل استثنائي مع زمن استجابة منخفض للغاية، وكلاهما يتفوق بكثير عن خدمات الجيل الرابع. ... المزيد

هذا المحتوي ( الاقتصاد الاماراتي اليوم: ماذا يعني توفير خدمات الجيل الخامس للاتصالات في «إكسبو 2020»؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.