اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: تعرف على فندق "الملكة إليزابيث 2" التاريخي العائم في دبي

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: بتاريخ 20 سبتمر (أيلول) من العام 1967 انطلقت السفينة الأفخم في العالم والتي أطلق عليها في ذاك الوقت اسم "الملكة البريطانية إليزابيث الثانية"..، واليوم وبعد 51 عاماً ترسو السفينة الأفخم في ميناء راشد بمدينة دبي بعد تحويلها من قبل موانئ دبي العالمية إلى فندق سياحي عائم يجمع عبق التاريخ في مكان واحد. 24 زار السفينة واطلع على محتوياتها الداخلية التي لا زالت تحمل عبق ورائحة الستينيات من القرن المنصرم من أثاث ومقاعد وأدوات وأجهزة إبحار ومطاعم ومسارح ولوحات فنية.

معرض صور
تبدأ الرحلة إلى السفينة بمدخل رئيسي يحتوي على معرض صور وأدوات توثق رحلة حياة السفينة على مر التاريخ، وتدون كلمة الملكة إليزابيث عند تدشينها أول رحلة، حيث قالت:" أطلقت على هذه السفينة اسم الملكة إليزابيث الثانية فاليباركها الله ويبارك من يبحرون على متنها".

محتويات المعرض
يقدم المعرض مجموعة مميزة من الأدوات المستخدمة على متن السفينة ويعرض نموذجا لغرفة فندقية تحاكي أول فترة لإنشاء السفينة، إلى جانب عرض لوحات تتحدث عن تاريخ السفينة الحافل بالعطاء وبعض المقتنيات المستخدمة كأجهزة الاتصال والأواني والمذياع.

وعقب الاستقبال يدخل الزائر إلى السفينة ويستطيع التجول في أروقتها والتوجه إلى فندقها المكون من 13 طابقا، وتناول أشهى الأطعمة في تجربة تعيد لها "فخامة الستينيات" مع اطلالة فاخرة على ميناء راشد والبحر.

2.5 مليون راكب
الجدير بالذكر أن السفينة التي أحيلت إلى التقاعد بعد 39 عاماً من الخدمة، أكملت 25 جولة حول العالم، وأتمت 1400 رحلة واستضافت 2.5 مليون راكب.

WhatsApp%20Image%202018-07-24%20at%209.5

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: تعرف على فندق "الملكة إليزابيث 2" التاريخي العائم في دبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق