الحوداث: إحباط محاولة تاجر فحم الانتحار «من أعلى هرم خوفو» - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- نجحت قوات الأمن الموجودة بالمنطقة الأثرية فى الهرم بإحباط محاولة تاجر فحم الانتحار من أعلى هرم خوفو، عقب تسلقه، بعد مفاوضات استمرت قرابة 4 ساعات.

وقررت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، إخلاء سبيل التاجر بضمان محل إقامته، بعد محاولته الانتحار من أعلى الهرم الأكبر بسبب تعرضه لضغوط معيشية.

وكشفت تحقيقات النيابة التى استمرت قرابة الـ5 ساعات مع التاجر بأن القوات الأمنية المتواجدة بالمنطقة الأثرية شاهدت شخصا يتسلق الهرم الأكبر بالمنطقة الأثرية فهرعت لإنزاله عن الهرم إلا أنه صاح فى المتواجدين بأنه حال التعرض له سيلقى بنفسه.

وبإخطار اللواء مصطفى أنسى مدير شرطة السياحة والآثار، توجه للمنطقة الأثرية على رأس عدد من قيادات الأمن فيما تمكن العقيد وليد الشرقاوى مدير مباحث شرطة السياحة والآثار، من معرفة هوية الشخص بعد التواصل معه، وتبين أنه (محمود. ن. م) 42 سنة تاجر فحم.

وبالتوصل لأهل التاجر حضر والده وشقيقته للهرم ومنحا الأجهزة الأمنية رقم الهاتف المحمول الموجود معه، وبالاتصال به أكد أنه يعانى من ضغوط الحياة وأنه لم يعد قادرا على تحمل أعباء الحياة وخاصة مع ظهور حالة من الاضطهاد له بين الموجودين حوله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: إحباط محاولة تاجر فحم الانتحار «من أعلى هرم خوفو» - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق